Lala Moulati
السلام عليكم يا فتى و يا فتية
أو إذا كنت رجلاً عجوزاً أو صبية
على أيةِ حال فهذا ليس ذو أهمية , لأنك الآن في منتدانا الغالي المليء بالحيوية
منتدى الثقافات و الحوارات و الإبداعات القوية , المنتدى الذي لا يعترف بسنٍ أو جنسية
.....سجل نفسك فلن تندم

Lala Moulati

₪₪₪₪₪₪لا تنسى أن تشارك قي هدا المنتدا الرائع₪₪₪₪₪₪
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
۩۞۩الاع ۩۞۩
تابعونا عبر يوتيوب كل ما يهمك سيدتي
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
المواضيع الأكثر نشاطاً
حلويات مغربية بسيطة وسهلة
صابونة تبيض تزيل اثر الشمس*
لا للمجفف الشعر بعد اليوم
وصفة لتبييض الوجه
نكت مغربية جميلة
بغيتي الطجين اجيك بنين?هاهو السر
قسم العصائر
...:::صور نقوش حناء للعروس:::...
ازالة رائحة الفم نهائياً
حلوى الجلبانة

شاطر | 
 

 تعرفي على جنس مولودك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
om imad

avatar

عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 06/07/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: تعرفي على جنس مولودك   الأربعاء يوليو 06, 2011 11:23 am

دراسة تقدم نصائح للحامل للتعرف على جنس المولود
ارتفاع حرارة القدم واتساع العين وجفاف البشرة مؤشرات على أن المولود ذكر

هامبورج: د ب أ

منذ آلاف السنين يؤكد الكثيرون أن بمقدورهم التعرف على جنس المولود من شكل بطن الأم الحامل، وكثيرا ما يتبارى الناس في التوقع بنوع الطفل قبل أن يولد.
ومن ضمن الموروثات الشهيرة أنه إذا كان بطن الأم غير بارز فإنها ستلد ذكرا، أما إذا كان بطنها مرفوعا لأعلى فهذه إشارة إلى أنها حامل في أنثى.


ووفقا لتقرير نشرته صحيفة "زود دويتشه تسايتونج" في موقعها على شبكة الإنترنت أمس فإن كل هذه التأويلات لها أساس تاريخي، حيث يرجح أنها ترجع للقرن الخامس قبل الميلاد، وفحص العلماء أكثر من 100 سيدة حامل لم يكن يعرفن جنس الطفل الذي يحملنه، وتأكدوا أن شكل بطن الأم الحامل لا يؤدي بالضرورة إلى تشخيص مناسب.

وتوصل العلماء خلال رحلتهم البحثية إلى مجموعة من المفاجآت من بينها أن شعور الأم وأحلامها غالبا ما تؤدي إلى تكهنات سليمة بشأن جنس المولود.

وخلصت الدراسة إلى مجموعة من النصائح التي يمكن أن تساهم بنسبة كبيرة في الكشف عن جنس المولود، فإذا لم تشعر الأم في أول شهور الحمل بالغثيان أو إذا شعرت بارتفاع سريع في درجات حرارة قدميها، مقارنة بفترة ما قبل الحمل، فإن هذه من المؤشرات التي تدل على أنها في انتظار مولود ذكر.

وكذلك إذا لاحظت الأم اتساع حدقة عينيها إذا نظرت في المرآة لمدة دقيقة واحدة على الأقل، أو إذا لاحظت جفافا سريعا في بشرتها، أو إذا كانت دقات قلب الجنين أقل من 140 دقة في الدقيقة، فإنها يجب أن تتوقع إنجاب ذكر.

أما إذا كانت الأم ترغب في التأكد بشكل أكبر من جنس المولود الذي تحمله، فيمكنها الاستفادة من علم الأرقام إذ يتم حساب عمر الأم وقت الإنجاب، ويضاف إلى رقم الشهر الذي ستحدث فيه الولادة، فإذا كانت النتيجة رقم زوجي فإن هذا يشير إلى إنجاب ذكر، أما عدم وجود أي من المؤشرات المذكورة فيعني أن الأم من الممكن أن تعد نفسها لاستقبال أنثى.

اكتشفي نوع جنينك بنفسك




التعرف على نوع الجنين من الأمور التى اكتشفت وتم فك لغزها من آلاف السنين ، فقديماً كان بإمكانهم التعرف على جنس المولود من شكل بطن الحامل ، ومن ضمن الموروثات الشهيرة أنه إذا كان بطن الأم غير بارز فإنها ستلد ذكرا، أما إذا كان بطنها مرفوعا لأعلى فهذه إشارة إلى أنها حامل في أنثى.

وأكد تقرير نشرته صحيفة "زود دويتشه تسايتونج" في موقعها على شبكة الإنترنت أن التأويلات الموروثة لها أساس تاريخي ، حيث ترجع للقرن الخامس قبل الميلاد، وللتأكد من لك فحص العلماء أكثر من 100 سيدة حامل لم يكن يعرفن جنس الطفل الذي يحملنه ، وتوصل العلماء خلال بحثهم إلى مجموعة من المفاجآت من بينها أن شعور الأم وأحلامها غالبا ما تؤدي إلى تكهنات سليمة بشأن جنس المولود

ولد – بنت ؟؟

وخلصت الدراسة إلى مجموعة من النصائح التي يمكن أن تساهم بنسبة كبيرة في الكشف عن جنس المولود، وخاصة إذا لم تشعر الأم في أول شهور الحمل بالغثيان أو إذا شعرت بارتفاع سريع في درجات حرارة قدميها ، مقارنة بفترة ما قبل الحمل، فإن هذه من المؤشرات التي تدل على أنها في انتظار مولود ذكر.
وكذلك إذا لاحظت الأم اتساع حدقة عينيها إذا نظرت في المرآة لمدة دقيقة واحدة على الأقل، أو إذا لاحظت جفافا سريعا في بشرتها، أو إذا كانت دقات قلب الجنين أقل من 140 دقة في الدقيقة، فإنها يجب أن تتوقع إنجاب ذكر.
أما إذا كانت الأم ترغب في التأكد بشكل أكبر من جنس المولود الذي تحمله ، فيمكنها الاستفادة من علم الأرقام إذ يتم حساب عمر الأم وقت الإنجاب ، ويضاف إلى رقم الشهر الذي ستحدث فيه الولادة، فإذا كانت النتيجة رقم زوجي فإن هذا يشير إلى إنجاب ذكر، أما عدم وجود أي من المؤشرات المذكورة فيعني أن الأم من الممكن أن تعد نفسها لاستقبال أنثى.

* جدول صيني لاختيار نوع الجنين :

تمكن الصينيين قبل 700 عام من اختيار نوع المولود ، حيث وجد جدول فى مقابر أحد ملوك الصين كتبها علماء صينيين .

المطلوب الأول فى الجدول هو عمر المرأة من 18 سنة إلى 45 سنة على شكل افقي ، والمطلوب الثاني هو شهر فترة الجماع على شكل رأسي .





وكما هو موضح فى الصورة اللون الأزرق يعبر عن أن المولود ذكر B ، واللون الوردي يعبر عن أن المولود أنثى G ، على سبيل المثال إذا كان عمر المرأة 27 عاماً وإذا كان فترة الجماع في شهر يناير يظهر لنا على حسب هذا الجدول بنتاً.

يذكر أن المخطط الأصلي لهذا الجدول موجودة في متحف بيجينج وإن نسبة صحة هذا الجدول 99 % ، والله اعلم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعرفي على جنس مولودك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Lala Moulati :: الفئة الأولى :: بيت لالة مولاتي-
انتقل الى: